الخميس، 26 يوليو، 2012

ملاحظة


The Iraqi Air Force History

Iraqi Air Force - Irq. AF


ملاحظة

أستميح الزائر الكريم المعذرة لما سوف أطرحه هنا وهذه المرة قد يختلف عما تعود الزائر الكريم ان يجد في هذه المدونة من مادة تخص القوة الجوية العراقية و تاريخها المجيد.

لازالت صفحة كلية القوة الجوية أو مدرسة الطيران...الخ تستحوذ على أهتمام العديد من الزوار الكرام و البعض الذين لايكتفون  فقط بالأطلاع  بل يبعثون آيميلات -رسائل الكترونية-الى المدونة  يستفسرون فيها عن قضايا تخص التقديم الى كلية القوة الجوية و شروط القبول و ما اليها...و في الوقت الذي  نحي فيهم  هذه الرغبة و الشغف بالطيران و الاستعداد لخدمة الوطن من خلال الأنتماء  الى القوة الجوية الحالية. نود هنا أعادة التأكيد ان هذه المدونة لا تتمتع بأي علاقة رسمية و لا حتى  معنوية مع القوة الجوية وهي نتاج جهد شخصي بحت ...وبالتالي لا يمكن لهذه المدونة ان تقدم لهم اي مساعدة مطلوبة في هذا المجال  وهذا ما نعتذر فيه للزوار الكرام والتواقين بشكل خاص منهم للحصول على المساعدة المطلوبة لأن المدونة هذه ستخيب أمالهم ولن تستطيع أسعاف طلبهم لانها حقيقة لا تمتلك اي قدرة على ذلك. و تتمنى المدونة من هؤلاء الزوار الكرام  الاتصال المباشر بالقوة الجوية ونتمنى على القائمين بوزارة الدفاع او القوة الجوية الحالية فتح قنوات أتصال  لتشفي غليل الشباب التواق الى الانتماء للقوة الجوية والعمل بشفافية عالية و تقديم المعلومات المطلوبة.  ان المدونة هذه تتمنى لكل الشباب الراغب بالأنخراط في سلك القوة الجوية سلوك الطريق المباشر و الاتصال بالجهة ذات العلاقة مباشرة وبذلك يوفروا على نفسهم  الوقت والجهد... و مع الاعتذار الشديد.


المسألة الاخرى لاحظت المدونة ان هناك من يقوم بأعادة نشر بعض مواضيع المدونة على أنها  من نتاجه ودون التطرق الى المصدر الأصلي للموضوع اي هذه المدونة واذا ما كانت هذه سرقة فكرية وسرقة للجهد الفردي الذي بذل في هذه المدونة  يمكن ان يحاسب عليه قانون الملكية الفكرية. فأننا نهيب ونرحب بالزوار الكرام وممن يريد الاستفادة من مواضيع هذه المدونة  أو أعادة نشرها في المنتديات او على صفحات الفيسبوك الاشارة الى مصدرها الأصلي فقط... و آخر ما تعرضت له المدونة من سرقة فكرية ما نشرته ( مجلة سماء العراق) - العدد التعريفي الخاص الصادر عن  قيادة القوة الجوية العراقية بالذكرى الحادية والثمانون لتأسيسها    نيسان  -2012 الملحق  الخاص  بمجلة بلادي- وزارة الدفاع العراقية. فقد نشرت في الصفحة 25 مقال  بعنوان هل تعلم ؟



هو بالكامل تم  أخذه من المدونة ولا نقول  تم سرقته، والذي كان قد نشر في هذه المدونة  تحت عنوان من تاريخ القوة الجوية العراقية - الجزء الاول والذي نشر في 22 نيسان  2011.
ودون أي أشارة الى المصدر الاصلي للموضوع  ونترك للزائر الكريم التعليق.



ليست هناك تعليقات: